الشركاء

لطالما سعى معهد جسور منذ تأسيسه الى التعاون مع منظمات ومؤسسات (يشار اليها بالشركاء) تتميز بخبرتها الاكاديمية، في مجال الرياضة وتنظيم الفعاليات، على الصعيدين المحلي والعالمي.

يقدم شركاؤنا الدعم الكامل من اجل تحقيق اهدافنا المرتبطة بالتعليم والتدريب. هم يعملون معنا عن كثب من اجل تحقيق معايير عالية الجودة تساهم في تمكين المنتسبين للعمل في مجال الرياضة وتنظيم الفعاليات. الى جانب ذلك، يضع شركاؤنا خبراتهم في تصرف المنتسبين مما يساهم في تبادل المعرفة والاستشارات والبحوث. بهذه الطريقة، سوف نبني جسراً يربط الحماسة الكبيرة المتجذرة في هذه القطاعات بالمهارات الموجودة حاليا في منطقتنا من اجل ضمان ارث مستدام.

ومن اجل تفعيل العمل مع الشركاء، وضع معهد جسور استراتيجية للشراكة وحدد نطاق العمل، فقسم الشركاء الى ثلاث فئات وهي:

  • شركاء التحالف الاستراتيجي: هؤلاء يؤثرون في الاستراتيجية والسياسة ويؤدون دوراً اساسياً في تنفيذ الرؤية الوطنية قطر 2030.
  • شركاء اساسييون في التنفيذ: هؤلاء يوفرون قدرات تواصلية ويوضيفون قيمة للعلامة التجارية، ونلتقي معهم في الاهداف وهم قادرون على المساهمة بشكل متميز.
  • شركاء الدعم: هؤلاء يوفرون قدرات تواصلية ويوضيفون قيمة للعلامة التجارية، ونلتقي معهم في الاهداف وهم قادرون على المساهمة بشكل متميز.