عضوية معهد جسور

التعلم هي وظيفة نشغلها مدى الحياة

يعدّ التطوير المستمر والتواصل الدائم أمراً حيوياً للبقاء على اطلاع ومعرفة بتطورات القطاع. سيتمكن أعضاء معهد جسور من الوصول إلى مجموعة من الخدمات على المستويين الفردي والمؤسسي، والتي ستُسهم في إثراء مستقبلهم المهني وتعزيز نمو قطاع المناسبات الرياضية والفعاليات الكبرى. هناك ثلاثة مستويات مختلفة من العضوية للاختيار من بينها. اقرأ المزيد ....

العضوية

يضيف الانتماء إلى منظمة مهنية المصداقية، ويدل على نيّتك الجادة على مواصلة تطوير حياتك المهنية في هذا القطاع. وسوف يكتسب أعضاؤنا منبراً للنقاش والتواصل والمشاركة في المناسبات الحصرية والمعلومات المتوفرة من خلال مركز المعرفة التابع لنا، وبعض البحوث الخاصة التي نقوم بإجرائها.

ومن خلال عضوية معهد جسور، سيكون أعضاؤنا قادرون على مواصلة التطوير الشخصي، والالتقاء بالآخرين في مجال اختصاصهم والحصول على الاستشارات فيما يتعلق بالتخطيط الوظيفي.

هناك ثلاثة مستويات متاحة للعضوية:

الخريجين -توفر هذه العضوية لخرّيجينا حق الوصول إلى الأنشطة الإضافية والحصول على الاستشارات فيما يتعلق بالتخطيط الوظيفي. وسيتمكّن الأعضاء من المشاركة بالفعاليات المختلفة، وسهولة التواصل مع المتحدّثين، والحصول على فرص التعارف والخصومات على الدورات المستقبلية.

عضوية غير المشاركين -من خلال العضوية، سيتمكّن الأعضاء غير المشاركون من حضور الفعاليات الخاصة بالأعضاء فقط والحصول على المعلومات عن الدورات والأحداث والفعاليات المقبلة.

الشركات -يمكن لموظفي الشركات العضوة الالتحاق بدوراتنا كجزء من برامج التطوير والتدريب المستمر لديهم.