أفانتيكا ناير

مدير التسويق

تمتلك السيدة أفانتيكا ناير خبرة ثماني سنوات في شركات الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، وقد تم تعيينها في معهد جسور بمنصب مدير التسويق بالوكالة. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في علم النفس من جامعة دلهي، وعلى درجة الماجستير في العلاقات العامة الدولية من جامعة كارديف، في المملكة المتحدة، ودبلوم الدراسات العليا في العلاقات العامة وإدارة الفعاليات من معهد مودرا للاتصالات، في أحمد آباد، الهند.

وفي أثناء عملها في الهند، شغلت مناصب في مجال الاتصال والعلاقات العامة مع ريلايانس للتجزئة، والمعهد الدولي لعلوم الأحجار الكريمة ومؤسسة زي للمشاريع الترفيهية المحدودة، وهي أكبر شبكة وسائل إعلام وترفيه وقنوات تلفزيون في الهند. وقد اكتسبت خبرة واسعة في مجال الاتصال الداخلي والخارجي، والإعلام الرقمي وإدارة الفعاليات. وعملت في قسم الاتصال والعلاقات العامة لدى ريكيت بينكيزر في المملكة المتحدة، وكانت مسؤولة عن تخطيط وتنفيذ برامج وسائل الإعلام الاجتماعي وحملة توعية جامعية وغيرها من البرامج. وقبل انضمامها إلى معهد جسور، عملت كمسؤولة تنفيذية لدى شركة علاقات عامة دولية في الدوحة.

وقد تم تكليف ناير بمسؤولية الإشراف على برامج التسويق والاتصال في معهد جسور، والتي تتضمن إدارة وتتبع حملات التسويق، وإدارة العلاقات الإعلامية وبرامج وسائل الإعلام الرقمي والاجتماعي. كما تدير علاقات الشركاء والاتصال الداخلي.