الدكتورة سينثيا هيبسغارد

مدير التعليم
Cynthia Hebsgaard

التحقت الدكتورة سينثيا هيبسغارد بمعهد جسور وهي عضو في فريق التعليم المهني والتنفيذي في جامعة جورجتاون في قطر.  تمتلك الدكتورة هيبسغارد خبرة واسعة في التعليم العالي على المستوى الدولي، وقد عملت سابقا في جامعة تكساس أيه آند أم في قطر حيث شغلت منصب مساعد عميد مكتب القبول وشؤون الطلاب. تولت الدكتورة هيبسغارد منصب عميد شؤون الطلاب في كلية شمال الأطلنطي في قطر، وعملت في قطاع التعليم العالي في كندا لأكثر من عشرين عاما قبل مجيئها الى قطر في العام 2006. تتنوع خبرتها لتشمل ادارة شؤون الطلاب وادارة الإلتحاق الاستراتيجي بالاضافة الى ادارة الالتحاق بفروع الجامعات الدولية  والبحث والتخطيط المؤسسي فضلا عن التعليم التنفيذي والمهني المتواصل.

  الى جانب حضورها المؤتمرات الدولية وتقديمها العروض والمناظرات، نشرت الدكتورة هيبسغارد العديد من المقالات وساهمت في تطوير ادبيات التعليم العالي وخصوصا إدارة شؤون الطلاب والتحاقهم في فروع الجامعات الدولية.

حائزة على شهادة البكالوريوس في علم النفس من جامعة واترلو، وشهادة الماجستير في التعليم العالي (البحث والتخطيط المؤسسي) من جامعة كولومبيا البريطانية، بالاضافة الى شهادة الدكتوراه في القيادة التربوية (التعليم العالي) من جامعة سايمون فريزر.