شبير بوكاكيلاث

مدير تقنية المعلومات

انضم السيد شبير بوكاكيلاث إلى معهد جسور في يوليو 2014 حيث تم تكليفه بتوفير خدمة تكنولوجيا المعلومات للوصول الى درجة عالية من الفعالية والكفاءة. ويحمل بوكاكيلاث درجة البكالوريوس التقنية في مجال الالكترونيات وهندسة الاتصالات من جامعة كاليكوت بالهند.

وقد عمل لمدة ثلاث سنوات في الهند كمدرب تقني للمنتجات مع عدة شركات للبرمجيات قبل أن ينضم إلى شركة روتانا لإدارة الفنادق في أبو ظبي. ومن ثم عمل لمدة ثمان سنوات في إدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات في عدد من فنادق روتانا في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودولة قطر. وعاد أخيرا إلى الدوحة ليعمل مديراً لتقنية المعلومات حيث كان مسؤولاً عن إدارة مشروع تكنولوجيا المعلومات لثلاثة مشاريع كبيرة في قطر وسلطنة عمان. وشمل دوره إدارة المشاريع، والمشتريات، وتصميم وتنفيذ الشبكات، والتوظيف، وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتشغيل خدمات تكنولوجيا المعلومات بشكل يومي.

وقد أنيطت له في معهد جسور مسؤولية تطوير وإدارة الحلول التي توفر منصات تقنية المعلومات المطلوبة والنظم والبرمجيات. كما يدير ميزانية تكنولوجيا المعلومات والعلاقات مع الموردين ووظائف دعم أخرى.