عفراء النعيمي

المدير التنفيذي بالنيابة
Afraa Al Noaimi

تحمل النعيمي درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هال، فيما حصلت على شهادة البكالوريوس في علم المعلومات وبتخصص فرعي في إدارة الأعمال من جامعة قطر. كما أنها حاصلة على دبلوم عالي في مجال الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية في القاهرة. ولديها خبرة تزيد على تسع سنوات في إدارة الموارد البشرية والخبرة الإدارية، ودعم فرق الإدارة والموظفين خلال مراحل التغير السريع والنمو.

بدأت النعيمي مسيرتها المهنية كمنسقة للموارد البشرية لدى شركة ميرسك للبترول في الدوحة، قبل أن تنتقل للعمل كأخصائية تعليم وتطوير لدى شركة قطر العالمية لتسويق البترول الدولية المحدودة (تسويق). وخلال عملها هناك، كُلفت بمهمة تحديد احتياجات التدريب والتطوير وتصميم البرامج اللازمة لتلبية تلك الاحتياجات. وشغلت منصب رئيس أنظمة إدارة الأداء في هيئة متاحف قطر قبل أن تنتقل لتصبح مدير الموارد البشرية بالوكالة لدى شركة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة (قطر للمشاريع).

ويتمثّل دور السيدة النعيمي في معهد جسور في التطوير والحفاظ على قوة عاملة عالية الأداء، وإنشاء ورصد إدارة الأداء ونظم المكافآت واستقطاب واختيار وتوظيف المواهب الجديدة. وبوصفها مديراً للعمليات ، تشمل مسؤولياتها تحسين وإدارة النظم التشغيلية، وزيادة فعالية خدمات الدعم، والمشاركة في التخطيط الاستراتيجي بعيد المدى والإشراف على الإدارة المالية.