نظيم آغا

مدير المشاركين

عمل السيد نظيم آغا مع عدد من مؤسسات الأعمال في قطر وأستراليا ويتمتع بخبرة مهنية واسعة في مجالات التخطيط للعمليات وإدارة الفعاليات والعلاقات العامة.

أكمل السيد آغا دراسته الثانوية في مدرسة الاستقلال الثانوية للبنين وتلقى تدريباً تعليمياً متقدماً من "برنامج الإعداد الفني" في قطر. كما حصل على شهادة الدبلوم المتقدم في هندسة النفط والغاز من جامعة TAFEWA في سنترال بيرث، استراليا.

وقبل انضمامه إلى معهد جسور، عمل السيد آغا مديراً لأنظمة الاعتماد في بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد للرجال (قطر 2015) حيث كان مسؤولاً عن إدارة تشكيل وتقديم نظام اعتماد البطولة وقام بالإشراف على فريق الدعم الفني في مراكز الاعتماد وأوجد حلولا للمشكلات التشغيلية بالتنسيق مع اللجنة المحلية المنظمة. كما عمل أيضاً في تنظيم العديد من الفعاليات البارزة منها مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي 2012 ودورة الألعاب العربية 2011 ودورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة آسياد الدوحة 2006.

يتمحور دور السيد آغا في معهد جسور في الحفاظ على العلاقات الحالية وبناء علاقات مع شركاء جدد من مختلف أنحاء المنطقة. كما أنه مسؤول أيضاً عن تخطيط وتوجيه الجهود التوعوية لاستقطاب وتسجيل مشاركين جدد في مختلف برامج معهد جسور.