يهدف معهد جسور إلى توفير تعليم على مستوى عالمي للمهنيين الذين سوف يُساهمون في تطوير قطاعيّ الرياضة وتنظيم الفعاليات في قطر، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والعالم بأسره. وسيُساهم بعض المشاركين مباشرة في دعم دولة قطر من أجل تقديم بطولة  تاريخية مبهرة لكأس العالم قطر 2022، بما يُمهد الدرب لإنجاح الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية الكبرى اللاحقة خلال العقود القادمة.

وقد صُممت برامج الدبلوم المهني، والبرامج التعليمية الأخرى التي يُقدمها معهد جسور، بشكل استراتيجي، لتعزيز معارف ومهارات المشاركين، من خلال دمج التعليم الأكاديمي والخبرة العملية، بالتعاون مع مدرسّين وممارسين مرموقين في قطاعيّ الرياضة وتنظيم الفعاليات.

برامج دبلومات مهنية

تتراوح مدة ورش عمل التطوير المهني لدينا من يومين إلى 3 أيام، وتقدم المعرفة التأسيسية بشأن إحدى المواضيع ذات الصلة، ويقدمها الخبراء وممثلو الهيئات المهنية والأكاديميون. وكخطوة أولى، تهدف ورش العمل إلى إعلام المشاركين، وإثارة حماسهم للفرص التي تتيحها بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 وقطاعي الرياضة والفعاليات الكبرى.

اقرأ المزيد

تدريب متخصص

لقد أنشأ معهد جسور تدريبات مُصممة  لتناسب احتياجات كأس العالم 2022 في قطر، وتغطي بصورة عامة مبادئ الضيافة، وإدارة البروتوكول، وإدارة الضيوف، والتسويق، وغيرها من الشؤون المهمة في قطاعيّ الرياضة وتنظيم الفعاليات.

Read More

كافة البرامج

النشرة الإخبارية