التطوير التنفيذي

الرجاء الدخول او سجل
التطوير التنفيذي
24 فبراير 2019 إلى 11 أكتوبر 2019
 - 
الموقع : مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

الرسوم

ر.ق. 35,000.00

يسر معهد جسور الإعلان عن تقديم برنامج تنفيذي للتطوير القيادي في 2019 يمتد على مدار ثلاثة أسابيع. ويستهدف البرنامج المستوى المتوسط من القادة المتمرسين في مجال كرة القدم في قطر، وقد جرى إعداده لتزويد المشاركين بتجربة عملية مباشرة عبر الاستعانة بمجموعة من أفضل المؤسسات المتخصصة في عالم الرياضة. وتجري الدراسة في البرنامج لأسابيع غير متتالية خلال العام، حيث من المقرر أن تُستهل الدراسة بأسبوع كامل في الدوحة، قبل أن يسافر المشاركون إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الأسبوع الثاني، ثم المملكة المتحدة في الأسبوع الثالث. وضمن جدول العمل؛ سيحضر المشاركون دورات في التدريب التنفيذي وورش عمل أكاديمية مع إحدى الجامعات الرائدة في العالم. إلى جانب ذلك؛ تتاح أمام الحضور فرصة المشاركة ضمن كبار الشخصيات في كامل فعاليات برنامج أسبوع القادة في لندن 2019، بما في ذلك الدورات الخاصة والمغلقة.

ما الذي يقدمه البرنامج

  • فرصة التواصل مع بعض من أهم القادة المتمرسين في صناعة الرياضة على مستوى العالم، ومجموعة من أبرز المؤسسات العاملة في المجال الرياضي.
  • خبرات عملية مع تطوير فعلي للمهارات، إذ صُمم البرنامج لتسريع وتيرة تنمية مهارات المشاركين وتحسين مستوى فاعليتهم في أجواء العمل اليومية.
  • تدريب تنفيذي كل أسبوع للمساعدة على تحديد الأهداف، وبناء السلوكيات اللازمة لتحقيقها، ومتابعة التقدم المحرز في تحقيق الأهداف.

أهمية المشاركة

  • اكتساب رؤى معمقة تغطي جوانب متنوعة في مجال إدارة الأعمال في قطاع الرياضة بالعالم، بما في ذلك العمليات والتسويق والرقمنة والرعاية والإعلام.
  • وضع خطة عمل شخصية تهدف إلى تعظيم مستوى النمو والإمكانات لديك في السنوات المقبلة حتى استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
  • التواصل مع الأفراد المهتمين والمعنيين بالاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

يستهدف البرنامج

  • المدراء التنفيذيون
  • المدراء

جدول البرنامج

الأسبوع الأول: 24-28 فبراير 2019 – الدوحة، قطر

الأسبوع الثاني: 24-28 يونيو 2019 – أتلانتا، جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية

الأسبوع الثالث: 7-11 أكتوبر 2019 – لندن، المملكة المتحدة