برنامج الدبلوم المهني في إدارة الرياضة

الرجاء الدخول او سجل
الشهادات والدبلومات المهنية
31 مارس 2019 إلى 05 ديسمبر 2019

Programme Start Time

08:00
 - 

Programme End Time

15:00
الموقع : Doha

الرسوم

ر.ق. 44,000.00

يقدم معهد جسور برنامج الدبلوم المهني في إدارة الرياضة، والتي صُممت لتعزيز المعرفة وتنمية المهارات لدى كل من يطمح إلى العمل في هذا المجال، أو لأولئك الذين يشغلون مناصب في هذه المجالات الحماسية والحيوية.

وتعتبر مدرسة بوكوني للإدارة الشريكَ الأكاديمي الرئيسي لمعهد جسور الذي يقدّم التعليم التنفيذي والإشراف التنظيمي في إعداد وتقديم محتوى هذا البرنامج، بالإضافة إلى الإشراف على اختيار أعضاء هيئة التدريس وجميع تقييمات المشاركين وأعضاء هيئة التدريس.

ويتألف البرنامج من ست وحدات تستمر من مارس إلى ديسمبر 2019، وتُقدَّم كل وحدة ضمن مجموعة مكثفة لمدة أسبوع، وسيتم تنظيم البرنامج وفق الترتيب الآتي:

برنامج الدبلوم المهني في إدارة الرياضة

  • الوحدة الأولى: أساسيات الإدارة الرياضية
  • الوحدة الثانية: التمويل الرياضي
  • الوحدة الثالثة: التسويق الرياضي والرعاية
  • الوحدة الرابعة: الإعلام والإعلام الرقمي والإتصال في قطاع الرياضة
  • الوحدة الخامسة: إدارة الملاعب والفعاليات الرياضية
  • الوحدة السادسة: الحوكمة الرياضية والسياق القانوني

شروط التقديم

أن يحمل المتقدم شهادة بكالوريوس من جهة معتمدة ومعترف بها في قطر باعتبارها الحد الأكاديمي الأدنى المطلوب للالتحاق ببرامج الدبلوم المهني، بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية.

متطلبات البرنامج

يُطلب من المشاركين الحضور والمشاركة بفاعلية في ما لا يقل عن 80٪ من الوحدات. ويتوجب عليهم عند نهاية كل وحدة إنجاز مهام دراسية لتحديد الدرجة، بالإضافة إلى إعداد مشروع التخرج في ختام البرنامج.

لمزيد من المعلومات حول التقديم لبرامج الدبلوم المهني الخاصة بمعهد جسور، يرجى التواصل مع delegate@josoorinstitute.qa

 

ومن الجدير بالذكر أنّ مدرسة بوكوني للإدارة التابعة لجامعة بوكوني، احتلت المرتبة السادسة في أوروبا والسابعة في العالم من بين مدارس الأعمال للتعليم المتخصص؛ وفق صحيفة الفاينانشيال تايمز. كما أنها من المدارس القليلة في مجال الإدارة حول العالم التي نالت  الإعتماد الثلاثي: EQUIS (النظام الأوروبي لتحسين الجودة، منذ 1998) وAMBA (رابطة ماجستير إدارة الأعمال) وAACSB (جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال، منذ 2011).

وتعمل مدرسة بوكوني للإدارة منذ عام 1971 على خلق ومشاركة المعرفة، وتحرص المدرسة على استحضار رؤيتها في"تعزيز الحياة من خلال المعرفة والخيال"، في جميع مواد برامجها التي تشمل برنامج التعليم التنفيذي المفتوح والمتخصص، وبرامج الماجستير وماجستير إدارة الأعمال، بالإضافة إلى الأبحاث التطبيقية لتطوير الأفراد والشركات والمؤسسات والنظم الاقتصادية في مسيرتهم نحو عولمة السوق وتطوير الأعمال. كما تمنح المدرسة شهادة ماجستير فيفا (FIFA MASTER) للسنة التاسعة عشر بصفتها المسؤولة عن وحدة الإدارة.

يشار إلى أن معهد جسور يستقبل حالياً طلبات التسجيل للبرنامج الذي سينطلق في شهر مارس 2019، وندعو المتقدمين المهتمين إلى التسجيل في أسرع وقت نظراً لمحدودية المقاعد، ولا تعتبر تلبية الحد الأدنى من شروط القبول ضمانة للحصول على القبول النهائي.

معلومات الخصومات

لمزيد من المعلومات حول الخصومات والمنح الدراسية، يرجى التواصل مع delegate@josoorinstitute.qa