ورشة عمل "إدارة التغيير، والتأثير والتفاوض"

الرجاء الدخول او سجل
ورش عمل التطوير المهني
20 مارس 2019 إلى 21 مارس 2019

Programme Start Time

08:00
 - 

Programme End Time

14:00
الموقع : مؤسسة أسباير زون، قسم المنتخبات القطرية

رسوم ورشة العمل

مجاني

ستركز ورشة العمل على موضوع كسر الحواجز وتشجيع أعضاء الفريق من جميع أجزاء العمل على التواصل والعمل بشكل أفضل معًا لتحقيق نتائج "مربحة" للجميع. كما ستسلط الورشة الضوء على ضرورة اهتمام المؤسسات بالتغيير المستمر من أجل مواكبة التغيرات في البيئة التي تعمل فيها. وستتضمن ورشة العمل عددًا من العروض التقديمية، ومجموعة من الأسئلة والأجوبة، بالإضافة إلى حلقات نقاش تفاعلية، حيث سيُطلب من المشاركين مناقشة المواضيع التي تركز على مهارات الاتصال والتأثير والتفاوض الفعال.

لم يتوجب عليك الحضور؟

  • استكشاف سبب حدوث التغيير، وكيفية احتضانه
  • تقييم عمليات التغيير والتنفيذ الفعال للتغيير
  • وضع خطط للتعامل مع الأحداث غير المتوقعة
  • فهم أهمية العمل معًا كفريق
  • تحسين مهارات التواصل
  • تطوير فهم النتائج المؤثرة والمربحة للجانبين
  • تقييم وتنفيذ استراتيجيات للتفاوض الفعال

المتحدث

نيل دونكاستر، الرئيس التنفيذي، الدوري الاسكتلندي الممتاز

نيل دونكاستر هو محام مرخص تولى مجموعة من المناصب القيادية في مجال كرة القدم خلال الواحد وعشرين سنة الماضية، ويشغل حالياً المناصب التالية: الرئيس التنفيذي للدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم للمحترفين والمدير غير التنفيذي لمجلس إدارة اتحاد دوريات كرة القدم الأوروبية للمحترفين والمسؤول التنفيذي المقيم في كلية الإدارة بجامعة ليفربول.

دخل دونكاستر عالم كرة القدم عندما قدم الاستشارة القانونية لنادي "بريستول سيتي" ونادي "بولتون واندررز". وانضم لنادي "نوريتش سيتي" عام 1997، حيث عمل كأمين سر، وبات أصغر رئيس تنفيذي للنادي، عندما تولى المنصب في سن الواحد والثلاثين. وخلال السنوات الاثنتي عشرة التي قضاها دونكاستر مع نادي سيتي، نجح النادي في إعادة بناء سمعته لدى أنصاره، حيث ازدادت مبيعات التذاكر خلال تلك الفترة بمعدل ثلاثة أضعاف لتصل إلى 20,000 تذكرة، كما حصد النادي مجموعة من الجوائز في المجالات المجتمعية وتطوير الأعمال والابتكار. ويؤمن نيل إيماناً تاماً بضرورة أن تكون نوادي كرة القدم في قلب المجتمع، بوصفها منظمات استشارية تتوجه للعائلات ويسهل الوصول إليها.

وخلال مسيرته مع نادي "نوريتش سيتي"، انتخب السيد دونكاستر عضواً في مجلس إدارة دوري كرة القدم، وعضواً في مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الإنجليزي. وغادر نيل نادي "نوريتش سيتي" عام 2009، لينضم إلى نادي "غلاسكو"، ويصبح الرئيس التنفيذي للدوري الاسكتلندي الممتاز. وفي عام 2013، أشرف دونكاستر على عملية الاندماج بين دوري كرة القدم الاسكتلندي‎ للمحترفين ودوري كرة القدم الاسكتلندي، لينتج عن هذا الاندماج الدوري الممتاز الاسكتلندي، الذي يتولى مسؤولية الإشراف على 42 نادياً محترفاً في اسكتلندا. ونتيجة لهذا الاندماج، فقد باتت لكرة القدم الاسكتلندية هيكلية هرمية واضحة، كما ادخلت فكرة المباريات النهائية ما بين أوائل الدوريين، وإعادة توزيع إيرادات رياضة كرة القدم.

وفي العام 2013 كذلك، عُيّن دونكاستر كأول رئيس تنفيذي للدوري الممتاز الاسكتلندي الذي شُكل مؤخراً. وكان الدوري قد أعلن مؤخراً عن توقيع اتفاقيات بث جديدة طويلة الأمد مع قناة "سكاي سبورت"، و" قناة بي تي سبورت"، بالإضافة إلى اتفاقيات رعاية وترخيص مختلفة. كما أجرى الدوري الممتاز الاسكتلندي تعديلات على مسابقتيه الأساسيتين، متضمنة كأس التحدي الجديد الذي يضم فرقاً من إنجلترا وأيرلندا الشمالية وويلز وجمهورية أيرلندا.