إدارة الرياضة

الرجاء الدخول او سجل
الدبلومات المهنية
16 فبراير 2020 إلى 03 ديسمبر 2020

Programme Start Time

8:00 AM
 - 

Programme End Time

3:00 PM

الرسوم

ر.ق. 44,000.00

تمتد الرياضة الى خارج حدود الملعب، من الموظفين إلى الإدارة، إلى المنظمات الرياضية، إنها أكثر بكثير من مجرد لعبة.

يوفر لكم معهد جسور برنامج الدبلوم المهني في إدارة الرياضة، لتعزيز المعرفة وتنمية المهارات، الدبلوم الذي يساعد في تعزيز مسيرتكم المهنية في عالم إدارة الرياضة.

يركز هذا البرنامج على مختلف الجوانب المهنية والإدارية للأعمال الرياضية. يُقدم المشاركين الى الأعمال الرياضية الحديثة، ويتحداهم لمناقشة وتحليل جوانبها المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج أيضًا نظرة ثاقبة عن النظريات الإدارية وتطبيقاتها العملية في عالم الرياضة.

ويتكون البرنامج من ست وحدات تستمر من فبراير 2020 إلى ديسمبر 2020. وتُقدَّم  كل وحدة ضمن مجموعة مكثفة لمدة أسبوع، ويجب على المشاركين الحضور من الساعة الثامنة صباحًا الى الثالثة عصرًا يوميًّا، وسيتم البرنامج وفق الترتيب الآتي:

 

برنامج الدبلوم في الإدارة الرياضية

 الوحدة الأولى:

  • 16 - 20 فبراير 2020
  • الموضوع: أساسيات الإدارة الرياضية

الوحدة الثانية 

  • 29 مارس - 2 أبريل 2020
  • الموضوع: التمويل الرياضي

الوحدة الثالثة:

  • 14 - 18 يونيو 2020
  • الموضوع: التسويق الرياضي والرعاية

الوحدة الرابعة:

  • 6 - 10 سبتمبر 2020
  • الموضوع: الإعلام والإعلام الرقمي والاتصال في قطاع الرياضة

 الوحدة الخامسة:

  • 25 - 29 أكتوبر 2020
  • الموضوع: إدارة الملاعب والفعاليات الرياضية

 الوحدة السادسة:

  • 29 نوفمبر - 3 ديسمبر 2020
  • الموضوع: الحوكمة الرياضية والسياق القانوني

يُشار إلى أن معهد جسور يستقبل حالياً طلبات التسجيل للبرنامج الذي سينطلق في شهر فبراير 2020، وندعو المتقدمين المهتمين إلى التسجيل في أسرع وقت، نظراً لمحدودية المقاعد، ولا تعتبر تلبية الحد الأدنى من شروط القبول ضمانة للحصول على القبول النهائي.

 

متطلبات القبول

أن يحمل المتقدم شهادة بكالوريوس من جهة معتمدة ومعترف بها في قطر، باعتبارها الحد الأكاديمي الأدنى المطلوب للالتحاق ببرامج الدبلوم المهني.

متطلبات البرنامج

يُطلب من المشاركين الحضور والمشاركة بفاعلية في ما لا يقل عن 80٪ من الوحدات. ويتوجب عليهم عند نهاية كل وحدة إنجاز مهام دراسية لتحديد الدرجة، بالإضافة إلى إعداد مشروع التخرج في ختام البرنامج.

لمزيد من المعلومات حول برامج دبلوم والمنح الدراسية من معهد جسور، يرجى الاتصال بـ: delegate@josoorinstitute.qa

الشريك الأكاديمي - كلية بوكوني للإدارة

احتلت كلية بوكوني للإدارة، التابعة لجامعة بوكوني، المرتبة السادسة في أوروبا والسابعة في العالم من بين مدارس الأعمال للتعليم المتخصص؛ وفق صحيفة الفاينانشال تايمز. كما أنها من الكليات القليلة في مجال الإدارة حول العالم التي نالت الاعتماد الثلاثي: (نظام تحسين الجودة الأوروبي) منذ عام 1998، و(رابطة ماجستير إدارة الأعمال)، و(جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال) منذ 2011.

تعمل كلية بوكوني للإدارة على توليد المعرفة ومشاركتها منذ عام 1971. وتحرص الكلية على استحضار رؤيتها في"تعزيز الحياة من خلال المعرفة والخيال" في جميع مواد برامجها، التي تشمل برنامج التعليم التنفيذي المفتوح والمتخصص، وبرامج الماجستير، وماجستير إدارة الأعمال، بالإضافة إلى الأبحاث التطبيقية لتطوير الأفراد والشركات والمؤسسات والنظم الاقتصادية في مسيرتهم نحو عولمة السوق وتطوير الأعمال.

كما تمنح كلية بوكوني للإدارة شهادة ماجستير الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للسنة العشرين، بصفتها المسؤولة عن وحدة الإدارة.