يقيمُ معهد جسور شراكاتٍ مع منظمات مرموقة تتمتع بخبرات أكاديمية ومهنية متنوعة في قطاعي إدارة الرياضة وإدارة الفعاليات؛ لتحقيق أهدافه وخدمة المشاركين على أفضل وجه ممكن. ونحن نتشارك مع مؤسسات رائدة في قطر للمساهمة في صياغة الاستراتيجيات والسياسات المتعلقة بإقامة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022™، والمساهمة في دعم رؤية قطر الوطنية 2030 على المدى الطويل. كما تربطنا علاقات استراتيجية مع جامعات رائدة في قطر وحول العالم، فضلاً عن أندية كرة القدم الكبرى، وغيرها من المنظمات والمؤسسات الشبيهة. 
 
تتجلى قوتنا في وحدتنا مع شركائنا ممن يُشاركوننا الرؤى، والأهداف، والطموحات التعليمية، والتدريبية، والبحثية ذاتها، لنبني سويًا كوادر احترافية في قطاعي إدارة الرياضة وإدارة الفعاليات، وصناعة الضيافة ككل. بدورنا، نحن نوفر لشركائنا خبراتنا الثرية الخاصة، ومختلف أشكال الدعم وتبادل المعرفة، بما في ذلك رصيدنا البحثي والتعليمي. 
 

التعاون معنا

نعمل في معهد جسور على إنشاء وتعزيز جميع أنشطتنا الأساسية بالتعاون الوثيق مع المنظمات الشريكة في قطر وخارجها، التي تتماشى رؤيتها وأهدافها بشكل مباشر مع رؤيتنا وأهدافنا. إذا كنتم تمثلون منظمة عالمية المستوى في مجال ما، وترون بأن هناك ثمة فرصة ملائمة للعمل سويًا، فنحن نتطلع إلى ذلك.

اللجنة العليا للمشاريع والإرث

اللجنة العليا للمشاريع والإرث

 أكاديمية أسباير

أكاديمية أسباير

الاتحاد القطري لكرة القدم

الاتحاد القطري لكرة القدم

مؤسسة دوري نجوم قطر

مؤسسة دوري نجوم قطر

النشرة الإخبارية