عنمعهد جسور

استُلهمت فكرة إنشاء معهد جسور عام 2013 عقب فوز دولة قطر باستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

 ففي إطار الاستعداد لهذا الحدث التاريخي، ينظم معهد جسور العديد من الدورات التدريبية التي يقدمها الخبراء في مجال إدارة الرياضة والفعاليات الكبرى لتدريب المهنيين من أجل استضافة  البطولة وما بعدها.

يحظى معهد جسور بسمعة دولية مرموقة كمركز ريادي للمعرفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهو يقوم بأبحاث تسفر عن فهم شامل ورؤية جديدة للاتجاهات والتطورات التي يشهدها قطاعي الرياضة وتنظيم الفعاليات الكبرى بالمنطقة.

يساهم خريجو معهد جسور بدور كبير في تحفيز التطوير في قطاعي تنظيم الرياضة والفعاليات الكبرى من خلال جهودهم في بناء إرث مستدام تفخر به الأجيال القادمة والسعي لاستضافة  الفعاليات رفيعة المستوى فيما بعد بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

التعليم

يُعد معهد جسور الركيزة لتطوير قطاعي الرياضة والفعاليات الكبرى عن طريق توفير التعليم على مستوى...

يُعد معهد جسور الركيزة لتطوير قطاعي الرياضة والفعاليات الكبرى عن طريق توفير التعليم على مستوى عالمي للمهنيين الطامحين الذين سيساهمون في تطوير هذه القطاعات في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعرّف أكثر

البحوث

تم تكليف فريق قسم البحوث لدينا بتطوير برنامج استباقي للبحوث الخاصة والحصرية، والتي من شأنها...

تم تكليف فريق قسم البحوث لدينا بتطوير برنامج استباقي للبحوث الخاصة والحصرية، والتي من شأنها توفير نتائج هامة وملموسة.

التعرّف أكثر

مشاركون

من خلال علاقات مشاركينا، نبني شبكة من الموظفين المحتملين، ونضعهم على المسار الصحيح الذي يجعلهم...

من خلال علاقات مشاركينا، نبني شبكة من الموظفين المحتملين، ونضعهم على المسار الصحيح الذي يجعلهم قادة الصناعة في المستقبل. كما نعمل مع المشاركين من خلال توجهيهم نحو تطورهم الوظيفي، وتزويدهم بفرص النمو الممكنة.

التعرّف أكثر

الشراكة

لطالما سعى معهد جسور منذ تأسيسه الى التعاون مع منظمات ومؤسسات (يشار اليها بالشركاء) تتميز...

لطالما سعى معهد جسور منذ تأسيسه الى التعاون مع منظمات ومؤسسات (يشار اليها بالشركاء) تتميز بخبرتها . الاكاديمية، في مجال الرياضة وتنظيم الفعاليات، على الصعيدين المحلي والعالمي

التعرّف أكثر

تدريب المتطوعين

يسعى معهد جسور لتدريب المتطوعين الذين سيصنعون الحدث في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022™ وغيرها من الفعاليات  المشابهة. وتنبعُ أهمية هذه البرامج التدريبية في كونها تتماشى ورؤية معهد جسور في بناء كوادر بشرية مهنية لدفع عجلة التطور الاقتصادي والاجتماعي في دولة قطر. ويعمل المعهد وشركاؤه في اللجنة العليا للمشاريع والإرث وغيرها من المؤسسات على التأكد من أن قطر على أتم الاستعداد لاستضافة هذا الحدث الضخم. ويقدّم المعهد دوراته التدريبية بشكل مباشر أو عبر الإنترنت تبعًا للظروف العامة والخاصة بكل دورة، وتعتبر هذه الدورات الخطوة الأولى فقط للدورات التدريبية الخاصة بالمتطوعين مستقبلًا. 

 

النشرة الإخبارية