يوفرُ معهد جسور برامج تدريبية مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات كأس العالم لكرة القدم قطر2022™  في قطاعي إدارة الرياضة وإدارة الفعاليات، ويدمج تحقيقًا لهذه الغاية أفضل الممارسات الإدارية من مصادر معتمدة ضمن شبكة علاقاته  المتميزة  بالخبراء والمنظمات الرائدة في هذا المجال. 

وتتضمن البرامج التدريبية هذه: التطوع، والضيافة، والبروتوكول، وإدارة الوفود، والتسويق، والعديد من الأمور المتعلقة بقطاعي الرياضة والفعاليات. ويشتمل تصميم البرامج التدريبية على وحدات تعليمية رفيعة المستوى تُقدم عبر الإنترنت للجمهور العام، ووحدات أخرى مخصصة لمجموعات معينة، وتدريب لمدربي المتطوعين، وغيرهم من الكوادر البشرية، وبرامج تطوير القادة. ويتضمن التدريب المتخصص تمارين نظرية وأخرى عملية قائمة على المحاكاة، بالإضافة لمنظمات برمجة المراقبة المباشرة، وتزويد المشاركين بفرص للتواصل والتشابك المهني.

ويوفر معهد جسور بالإضافة إلى ما سبق جلسات منتظمة على الإنترنت حول مواضيع محددة ذات صلة بقطاعي إدارة الرياضة والفعاليات، ومواضيع أكثر عمومية تتعلق بالاقتصاد والمجتمع. وطُوّرت هذه الجلسات بالتعاون مع المنظمات الشريكة في قطر وخارجها، وهي متاحة للجمهور العام وتتوفر مع ترجمة فورية.

 

التدريب المتخصص

الشراكة

اللجنة العليا للمشاريع والإرث

اللجنة العليا للمشاريع والإرث

 أكاديمية أسباير

أكاديمية أسباير

الاتحاد القطري لكرة القدم

الاتحاد القطري لكرة القدم

مؤسسة دوري نجوم قطر

مؤسسة دوري نجوم قطر

SDA

SDA

yougov

yougov

HBKU

HBKU

النشرة الإخبارية