معهد جسور يطلق المجموعة الثانية من برنامجي الشهادة والدبلوم المهنيين حول إدارة الرياضة وكرة القدم وإدارة الفعاليات الكبرى

02 أغسطس 2015

أطلق معهد جسور، مركز التميّز في مجال الرياضة وتنظيم الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي أسسته اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المجموعة الثانية من برنامجي الشهادة والدبلوم حول "إدارة أعمال كرة القدم والرياضة" و"إدارة الفعاليات الكبرى".

وتم تنظيم هذين البرنامجين بالشراكة مع مؤسسات أكاديمية دولية شريكة رائدة ويقدمهما عدد من كبار الخبراء والمتخصصين من دول المنطقة والعالم في مجالي الرياضة وإدارة الفعاليات الكبرى من جامعة جورجتاون وجامعة ليفربول وجامعة ليدز بيكيت.

وتعقد المجموعة الأولى من البرنامجين في الفترة من 2-6 آب/أغسطس 2015 ويشارك فيها نحو 25 مشاركا من قطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وتونس والسودان من بينهم ممثلون من اتحاد كرة القدم التونسي ودوري المحترفين السعودي، واتحاد كرة القدم العُماني. ومحلياً يشارك في البرنامج اللجنة العليا للمشاريع الإرث، وأكاديمية أسباير وشركة قطر للبترول والاتحاد القطري لكرة القدم، ووزارة الداخلية، والمركز الدولي للأمن الرياضي، وغيرها.