معهد جسور يُقيم ورشة عمل للتطوير المهني ناجحة في عُمان

09 ديسمبر 2019

أقام معهد جسور، مؤخرًا، ورشة عمل للتطوير المهني بعنوان "تسخير قوة الرياضة" على مدى يومين في العاصمة العمانية، مسقط، بالشراكة مع سابكو للرياضة، وهي شركة رياضية عمانية، بحضور أكثر من 40 مهنيًا في مجال الرياضة من الأندية العُمانية والاتحادات والشركات.

وضمت الورشة متحدثين مرموقين وخبراء في عالم الرياضة، مثل مايتي فينتورا، مدير لا ليجا الشرق الأوسط، وبيتر داير، الشريك المؤسس لسبورت كولكتيف، ومحمد سعدون الكواري، الصحفي الرياضي ومُقدم البرامج الأول في قنوات بي إن سبورتس.

وشارك الحضور في سلسلة من الجلسات والبرامج المصممة من أجل تحفيز التفكير وتعزيز القدرة على اتخاذ القرارات التجارية الصائبة في مجال الرياضة.

وبهذه المناسبة، قالت عفراء النعيمي، المدير التنفيذي لمعهد جسور: "لقد سُررنا بتقديم ورشة عمل للتطوير المهني في سلطنة عمان،  حيث اكتسب المشاركون مزيجًا من المعرفة الأكاديمية المتخصصة والخبرة من واقع الحياة المهنية. ونحن نتطلع إلى عقد العديد من هذه المبادرات والورش والتي توفر فرصة ثمينة لتبادل الخبرات مع عُمان، كجزء من التزامنا ببناء الكوادر البشرية في صناعة الرياضة الإقليمية."

تأتي هذه الورشة في إطار التزام معهد جسور بالاستفادة من كأس العالم 2022 لبناء القدرات البشرية في مجالي الرياضة والفعاليات في المنطقة، وتقديم أحداث رياضية وترفيهية رفيعة المستوى.

الشراكة

اللجنة العليا للمشاريع والإرث

اللجنة العليا للمشاريع والإرث

 أكاديمية أسباير

أكاديمية أسباير

الاتحاد القطري لكرة القدم

الاتحاد القطري لكرة القدم

مؤسسة دوري نجوم قطر

مؤسسة دوري نجوم قطر

SDA

SDA

yougov

yougov

HBKU

HBKU

النشرة الإخبارية